اطلع السيد كمال دقيش وزير الشباب والرياضة والإدماج المهني خلال الزيارة الميدانية التي أداها اليوم الخميس 26 نوفمبر إلى ولاية بنزرت على ظروف التكوين وسير العمل بالمركز القطاعي للتكوين في التركيب المعدني بمنزل بورقيبة، كما عاين السيد الوزير بالمناسبة عملية تكوين وتأهيل لفائدة عدد من المنتدبين الجدد لفائدة مؤسسة اقتصادية في قطاع الصناعة، علما وأن أغلب هؤلاء المنتدبين هم من خريجي المركز.
اِقرأ المزيد...
أدّى السيّد كمال دقيش وزير الشباب والرياضة والإدماج المهني اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 زيارة ميدانية إلى ولاية بنزرت حيث عاين تقدم أشغال مشروع إعادة هيكلة وتوسيع مركز التكوين والتدريب المهني بمنزل بورقيبة.
اِقرأ المزيد...
مثّل تدارس الحلول اللازمة والممكنة على المديين المتوسط والبعيد لتجاوز الاشكاليات القانونية والفنية على مستوى تسيير الجامعة التونسية للرياضة المدرسية والجامعية باعتبارها هيكلا رياضيا يعنى بتسيير مرفق عام بتفويض من سلطة الاشراف وتبادل المقترحات وتدارسها بهذا الخصوص، أبرز محاور جلسة عمل انعقدت اليوم باشراف كاتبة الدولة للشباب والرياضة والادماج المهني السيدة سهام العيادي.
اِقرأ المزيد...
أدى السيّد كمال دقيش وزير الشباب والرياضة والإدماج المهني يوم الخميس 26 نوفمبر 2020، زيارة عمل ميدانية إلى ولاية بنزرت مرفوقا بالسيد محمد قودير والي الجهة والسيد رياض شوّد رئيس الديوان وعدد من إطارات الوزارة.
اِقرأ المزيد...

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.