أشرف صباح اليوم السبت 26ديسمبر 2020 وزير الشباب والرياضة والادماج المهني السيد كمال دقيش على افتتاح البرنامج الدولي السابع والأخير ضمن فعاليات تونس عاصمة الشباب العربي، منتدى الفتاة العربية الرائدة عن بعد " قصص نجاح " بالشراكة مع جامعة الدول العربية وبمبادرة من المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بتونس ، بحضور الوزير المفوض مدير إدارة الشباب والرياضة ومسؤول الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بجامعة الدول العربية السيد عبد المنعم الشاعري وبمشاركة 13 دولة عربية.

وبهذه المناسبة ، أكد السيد الوزير خلال الكلمة التي توجه بها الى المشاركين على حرص الوزارة على تنظيم برنامج خاص بالفتاة العربية يعكس ايمان تونس بالأدوار الهامة والمصيرية للفتاة العربية باعتبارها شريك أساسي في بناء المجتمع.

كما دعا الى إيلاء الفتاة العربية المزيد من الدعم وتوفير أطر الإحاطة والمرافقة والتمكين.

وفي ختام كلمته توجه وزير الشباب والرياضة والادماج المهني بالشكر لكل المشاركين من مختلف الدول العربية مؤكدا على حرص تونس على احتضان وتنظيم وانجاح مختلف الأنشطة والبرامج بالتعاون مع جامعة الدول العربية.

وقد تضمن برنامج المنتدى عرض لتجارب نجاح فتيات عربيات إضافة الى فتح النقاش للمشاركين لتبادل الأراء والخبرات.

هذا وقد تولت كاتبة الدولة للشباب والرياضة والادماج المهني السيدة سهام العيادي الاشراف على اختتام منتدى الفتاة العربية عن بعد "قصص نجاح" حيث ثمنت النماذج الريادية النسائية التي تم عرضها في هذا المنتدى مؤكدة ان المرأة العربية مبدعة ومبتكرة وقاطرة للتمكين الاقتصادي والاجتماعي .

وفي ختام كلمتها، توجهت السيدة سهام العيادي بالشكر لكافة المشاركين وفي هذا الصدد أكدت على حرص وزارة الشباب والرياضة والادماج المهني على تنويع برامجها الموجهة للشباب بالتنسيق مع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.