تعزيزا لعلاقات الشراكة والتعاون الثنائي التونسي الجزائري في كل المجالات لاسيما منها في قطاعي الشباب والرياضة، استقبل وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش صباح اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 بمقر الوزارة سعادة سفير الجزائر بتونس السيد عزّوز باعلال.

 وتناول اللقاء، الذي حضره المكلف بملفات الدول العربية بمكتب التعاون الدولي والعلاقات الخارجية السيد نوفل مرابط ، سبل تعزيز البرامج المشتركة بين البلدين وتطويرها من خلال تفعيل اللجان القطاعية في كل المجالات من ضمنها اللجنة القطاعية التونسية الجزائرية للتعاون في مجالي الشباب والرياضة خلال الثلاثي الأول لسنة 2022.

وأشاد السيد كمال دقيش بالمناسبة بعمق العلاقات التاريخية المتجذرة بين البلدين والشعبين الشقيقين مؤكدا مواصلة العمل على تطوير البرامج الشبابية والرياضية المشتركة وتفعيلها وفق تصورات جديدة وفتح آفاق ارحب للتعاون من اجل الارتقاء بها إلى مستوى الشراكة الإستراتيجية الشّاملة تناغما مع ما يجمع الشعبين الشقيقين من روابط أخويّة وتاريخيّة وتكريسا للإرادة السياسية المشتركة التي تحدو قيادتي البلدين.

من جهته أعرب سعادة السفير الجزائري عن استعداد بلاده الدائم لدعم تونس وحرصها على العمل من أجل توسيع مجالات التعاون وانجاح البرامج المشتركة بين البلدين الشقيقين في كل المجالات منوها بعمق العلاقات الثنائية العريقة والمتميزة بين الشعبين.

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.