بتكليف من رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن رمضان، أعطى صباح يوم السبت 01 جانفي 2022 كل من وزير تكنولوجيات الاتصال السيد نزار بن ناجي، ووزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش اشارة انطلاق العمليات البيضاء للبوابة الالكترونية للاستشارة الوطنية بالمركب الشبابي والرياضي بسيدي حسين من ولاية تونس.

كما تحول الوزيران الى ولاية بنزرت وبالتحديد الى دار الشباب 15 اكتوبر حيث واكبا عملية اقبال الشباب على المشاركة في الاستفتاء.

هذا وانطلقت صباح اليوم العملية البيضاء لاستغلال البوابة الالكترونية للاستشارة الوطنية في دور الشباب بأربعة وعشرين ولاية ومساهمة 24 ميسر، على ان تتواصل الى حدود الرابع عشر من هذا الشهر، لتفتح لعموم المواطنين انطلاقا من يوم الخامس عشر من شهر جانفي.

وستمكن هذه المنصة الوطنية التونسيين والتونسيات في الداخل والخارج من إبداء آرائهم في أمهات القضايا المتعلقة بالشأن السياسي والإنتخابي، والشأن الإقتصادي والمالي، والشأن الإجتماعي، والتنمية و الإ نتقال الرقمي، والصحة وجودة الحياة، والشأن التعليمي والثقافي.

وللمشاركة برأيك، أدخل موقع البوابة www.e-istichara.tn وسجل عن طريق رقم سري خاص بك (صالح لمدة قصيرة) يصلك عبر إرسالية على هاتفك الشخصي، إثر طلب الخدمة

#رقم بطاقة التعريف الوطنية *1712*.

الجمهورية التونسية

رئاسة الحكومة

مصالح الاعلام والاتصال

تونس في، غرة جانفي 2022

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.