في اطار احتضان تونس لفعاليات البطولة العربية ال37 للاندية لكرة اليد-ابطال الدوري والكأس المؤهلة لبطولة العالم للأندية سوبر جلوب 2022 من 17 إلى 27 سبتمبر الجاري بمدينة الحمامات، استقبل وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش مساء اليوم الاثنين رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد السيد فاضل النمر مرفوقا بامين عام الاتحاد السيد فاخر غاشي ورئيس الجامعة التونسية لكرة اليد السيد كريم الهلالي وبحضور المدير العام للرياضة السيد المنصف شلغاف.

 

وجدد وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء ترحابه بضيوف تونس مشيدا بالمستوى المتميز للفرق المشاركة في هذه الدورة وماحققته كرة اليد التونسية بصفة خاصة من نجاحات وتألق معتبرا أن نجاح تونس في احتضان هذه التظاهرة هو نجاح لكل الدول العربية، داعيا في السياق ذاته الى أهمية التحلي بالروح الرياضية والمنافسة النزيهة بعيدا عن كل اشكال التعصب واحداث الشغب لانجاح كل التظاهرات.

من جهته أشاد رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد بالنجاح التنظيمي المتميز الذي شهدته الدورة ال37 للبطولة وبالجهود المبذولة من قبل سلطة الإشراف والجامعة التونسية لكرة اليد لتوفير كل الظروف الملائمة لانجاحها منوها بعراقة تونس في احتضان مثل هذه التظاهرات الرياضية الكبرى. واعتبر السيد فاضل النمر ان استضافة تونس للمرة 18 للبطولة العربية للاندية دليل قاطع على ذلك وهو مايجعل منها بوابة لدعم الرياضة العربية.

وأضاف رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد ان اقرار الاتحاد الدولي بتاهيل بطل هذه الدورة لكأس العالم للأندية - سوبر جلوب 2022- هي سابقة أولى وإنجاز في تاريخ رياضة كرة اليد وهوما ماسيساهم في مزيد اشعاعها وتألقها إقليميا ودوليا.

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.