مثلت متابعة أنشطة الجامعة التونسية للرياضات الجوية والأنشطة التابعة والاطلاع على مشاغلها وبرامجها المستقبلية، اهم محاور استقبال وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش مساء يوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 لأعضاء المكتب الجامعي الجديد برئاسة السيد ماهر العطار وبحضور المدير العام للرياضة السيد المنصف شلغاف.

 

ويعدّ Tunisie Rallye ULM Mai_juin 2023 في دورته السادسة الذي سيكون اعطاء إشارة انطلاقه لأول مرة بمدينة طبرقة إلى جانب Rallye Paramoteur Tunisie (Février 2023) ونهائي بطولة الطيران النموذجي خلال شهر ديسمبر 2022، اهم التظاهرات الرياضية الوطنية والدولية التي تستعد الجامعة التونسية للرياضات الجوية والأنشطة التابعة لتنظيمها.

وقد أكد وزير الشباب والرياضة خلال الجلسة حرص سلطة الاشراف على دعم الرياضات الجوية لمساهمتها في دعم السياحة الرياضية والترويج لصورة تونس نظرا لما تحظى به من إقبال ومشاركة دولية كبيرة.

هذا وقد أبدت الجامعة استعدادها لتكوين مؤطرين بدور الشباب في مختلف الجهات في الطائرات الورقية cerf-volant وتنظيم مسابقات في "الطيران الرياضي" وذلك في إطار تجديد أنشطة المؤسسات الشبابية واستقطاب الشباب المولعين بالرياضات الجوية واستكشافها.

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.